رياضة / الفجر

موعد مشاهدة مباراة ليفربول المقبلة في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة لها

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق جلاسكو رينجرز، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الحالي 2022-2023.

-مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، فريق ليفربول الإنجليزي، في المجموعة الأولى مع كلًا من نابولي وأياكس أمستردام وجلاسكو رينجرز.

-نتيجة مباراة ليفربول الماضية في دوري أبطال أوروبا

وكان فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار المباراة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

-موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول مع نظيره فريق جلاسكو رينجرز، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 أكتوبر القادم، على ملعب أنفليد معقل الريدز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

-ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

1- نابولي برصيد 6 نقاط
2- ليفربول برصيد 3 نقاط
3- أياكس برصيد 3 نقاط
4- رينجرز دون نقاط

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا