رياضة / اليوم السابع

قصة صور.. دونجا فى رحلة تحدى جديدة بالقميص الأبيض

يخوض اللاعب نبيل عماد دونجا فى الموسم المقبل تحدى جديد فى صفوف نادى الزمالك قادما من بيراميدز ليكون ثالث صفقات الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، بعد الثنائى الأجنبى السنغالى إبراهيما نداى والمغربى زكريا الوردى، لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض.

 

وكان يطمح دونجا بقوة طوال السنوات الماضية فى إرتداء القميص الأبيض نظرا فى ظل تمسك الإدارة بالحصول على خدماته فى الثقة فيه لصناعة الفارق مع الفريق الأبيض .

 

 

ويعد نبيل دونجا من اللاعبين المميزين فى مركز خط الوسط فى ظل الأرقام التى حققها على مدار مسيرته ، حيث انه فى  الموسم الماضى شارك دونجا فى 34 مباراة بمعدل 2540 دقيقة لعب بقميص بيراميدز ما بين 23 مباراة فى الدورى المصرى بمعدل 1555 دقيقة لعب و10 مباريات فى الكونفدرالية بمعدل 985 دقيقة لعب، ولم يسجل دونجا أو يصنع أى أهداف على مدار الموسم الماضى وحصل على 4 كروت صفراء بواقع 3 فى الدورى وإنذار واحد فى الكونفدرالية.

 

وخلال مشواره  فى كرة القدم  لعب 171 مباراة بمعدل 13846 دقيقة لعب وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين وحصل على الكارت الأصفر 28 مرة، بينما تعرض للطرد مرة واحدة فى مسيرته الكروية.

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب نبيل عماد دونجا فى الصور التالية :

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا