رياضة / الفجر

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 – 2023

 

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، إنطلاق الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لموسم 2023/2022، والتي تتوقف الآن بسبب فترة التوقف الدولي الخاصة باستكمال مسابقة دوري الأمم الأوروبية.


وستحمل الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي العديد من المواجهات النارية، التي ستستحوذ على اهتمام الملايين من المشجعين حول العالم، والتي يأتي أبرزها ديربي مانشستر الذي سيجمع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.


موعد مباراة مانشستر يونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن يلتقي الكبيرين يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


ملعب مباراة مانشستر يونايتد والسيتي في البريميرليج


وسيحتضن ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق السماوي، فعاليات اللقاء المرتقب بين السيتي بقيادة بيب جوارديولا واليونايتد بقيادة إريك تين هاج، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


القناة الناقلة لديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.


والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، خلفًا لفريق أرسنال الذي يحتل الصدارة برصيد 18 نقطة، بينما يقع فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا