رياضة / الفجر

صلاح محسن يحسم موقفه النهائي من تمثيل الزمالك في الموسم الجديد

 

 

 

حسم صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من تمثيل الزمالك خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل.

 

مفاوضات الزمالك مع صلاح محسن

 

كشف مصدر مقرب من صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف اللاعب من تمثيل القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

 

وأوضح المصدر أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق بشكل مبدئي على تمثيل القلعةالبيضاء في الموسم المقبل بعدما خرج صاحب الـ24 عاما من الحسابات الفنية للنادي الأحمر.

 وتابع المصدر لافتا إلى أن صلاح محسن لاعب أبلغ بعض الوسطاء في مفاوضات الزمالك بموافقته على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بالموسم المقبل.

 

وأشار المصدر إلى أن صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي يواجه عائق في طريق انتقاله للفارس الأبيض وهو عقده المستمر مع الفريق الأحمر وضرورة تخليص نفسه من الأهلي.

 

وأتم المصدر موضحا أن صلاح محسن رفض العديد من العروض في الفترة الماضية والتي كانت على سبيل  للمقايضة في بعض الصفقات للنادي الأهلي وصمم على أن يكون تحديد وجهته المقبلة باختياره شخصيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا