رياضة / الفجر

عاجل.. الزمالك يقترب من حسم صفقة جديدة مدوية

 

 

اقترب مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

 

حقيقة مفاوضات الزمالك مع عبده يحيي

كشف  الإعلامي أمير هشام، على وجود رغبة من نادي الزمالك للحصول على توقيع عبده يحيى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف: "الزمالك طلب الحصول على خدمات عبده يحيى مهاجم المحلة، ولكن المحلة اشترط الحصول على 15 مليون جنيه للتفريط في مهاجمه بالموسم الجديد".

 

واختتم: "اليوناني بابا فاسيليو مدرب المحلة الجديد، لديه رغبة في استمرار مهاجمه ولكن في حال وصول عرض مناسب قد يدرس النادي الموافقة على مغادرته".

 

تعاقدت إدارة الزمالك مع السنغالي ابراهيما نداي والمغربي ذكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي  وعودة الحارس محمد صبحي بالإضافة  لنبيل عماد دونجا خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد. 

 

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 14 في تاريخه بعدما حصد 77نقطة في جدول ترتيب الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا