الارشيف / رياضة / اليوم السابع

منتخب مصر للشباب يستدعى موهبة مونشنجلادباخ الألمانى لمعسكر سبتمبر

نجح محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب، في إقناع مصطفى أشرف موهبة نادي مونشنجلادباخ الألماني ومنتخب ألمانيا ذو الأصول المصرية بالانضمام لمعسكر منتخب الشباب المقبل، والمقرر له بعد أيام، استعدادا لخوض وديتي بنين المقرر لهما نهاية الشهر الجاري.

وكشف محمود جابر في تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه نجح في إقناع اللاعب بتمثيل منتخب مصر للشباب في الفترة المقبلة، موضحا أن المراسلات تمت بين الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الألماني خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح جابر أنه اتفق مع اللاعب على الانضمام للمعسكر المقبل، لكن نادي مونشنجلادباخ الألماني لم يرد حتى الآن على استدعاء اللاعب.

مصطفى أشرف، وُلد في بنها، ثم انتقل إلى ألمانيا، وبدأ ممارسة كرة القدم بصفوف نادي إس سي راينكامب، قبل الانتقال إلى صفوف نادي إم إس في دويسبورج، لمدة عام، وأظهر تألقا كبيرا جعله يمتلك بعض العروض من ضمنها نادي مونشنجلادباخ الألماني، لينضم إلى صفوفه في سن التاسعة.

واستمر مصطفى أشرف الذي يجيد في مركز "خط الوسط" بصفوف مونشنجلادباخ، بعقد هواة، حتى سن الـ14 عاما، وبعد وصوله إلى هذا السن وقع على عقد مُحترفين، وتألقه جعله يتواجد في صفوف منتخب ألمانيا تحت 18 عاما، فضلا عن تصعيده للفريق الأول بنادي مونشنجلادباخ، وخوضه مع الفريق لثلاث مباريات ودية، خلال شهر يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا