الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. صحيفة سويسرية تعلنها: كولر مديرًا فنيًا للأهلي

 

أكدت تقارير صحفية سويسرية، أن السويسري مارسيل كولر مدرب فريق بازل السويسري والمنتخب النمساوي السابق، هو من سيقود تدريب الأهلي فنيًا بالفترة المقبلة.


صحيفة سويسرية تعلن تعيين كولر لتدريب الأهلي

وقالت صحيفة "بيليك السويسرية" في تقرير لها منذ قليل: "الأهلي المصري أتم اتفاقه بشكل نهائي مع المدرب السويسري لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش في منصبه".


وتفصل ساعات قليلة، جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن معرفة اسم المدير الفني الجديد، المنتظر قيادته للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في وقت سابق عن رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق، بسبب سوء المستوى والنتائج.


كولر يتفق مع الأهلي على تدريب الفريق


وتوصل مسؤولي القلعة الحمراء، لاتفاق مع السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد الاتفاق على كافة البنود الشخصية.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن اسم المدير الفني الجديد، في غضون 24 ساعة على أقصى تقدير، وقبل بداية المعسكر الخارجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا