رياضة / الفجر

فيتوريا يضع خطة جديدة للنهوض بالمنتخب المصري

 

يسعى المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري، للنهوض بالفراعنة خلال الفترة المقبلة والعودة بهم إلى المستوى المطلوب.

 

فيتوريا يسعى لضم لاعبين شباب للمنتخب الأول
 


واستقر روي فيتوريا، على ضم عناصر جديدة في قائمة المنتخب الوطني المصري الأول، وذلك من أجل خوض بعض المواجهات الودية مع كل من النيجر وليبيريا، ضمن مباريات معسكر شهر سبتمبر القادم.

 

ويرغب روي فيتوريا في ضم عدد كبير من اللاعبين الجُدد في قائمة المنتخب، من أجل النزول بالأعمار السنية، والاعتماد على لاعبين صغار السن والمؤهلين للمشاركة في كأس العالم 2026.

 

ويرى فيتوريا أن النزول بمعدل الأعمار حاليًا سيُفيد منتخب مصر في خطة الإعداد لكأس العالم، حيث استقر على ضم 9 لاعبين في المنتخب لأول مرة.

 

وجاءت أسماء اللاعبين، كالآتي، "مصطفي شلبي لاعب إنبي، شادي حسين، لاعب سيراميكا كليوباترا بجانب مصطفى سعد ميسي، محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، حسام عبد المجيد وسيد نيمار لاعبا الزمالك، بالإضافة إلى ناصر منسي لاعب البنك الأهلي، عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، ومصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا