رياضة / الفجر

بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. ما مصير الدوري الإنجليزي الممتاز؟

 

أعلن قصر باكينجهام اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجارى وفاة الملكة إليزابيث الثانية وذلك عن عمر يناهز 96 عامًا، وبعد أن تولت الحكم لمدة 47 عامًا والمقاليد الخاصة بالخكم في المملكة المتحدة.

مامصير الدوري الإنجليزي الممتاز؟

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن مراسم الجنازة سوف تستمر لمدة 12 يومًا وأنه من المُحتمل أن يتم تأجيل جميع الأحداث الرياضية في المملكة المتحدة بسبب وفاة الملكة.

وقالت أن مازالوا يتنظروا رؤساء أندية الدوري الإنجليزي الممتاز القرار الذي سوف يخرج من قبل وزارة الثقافة والإعلام والرياضة هناك في إنجلترا، مؤكدًا أن أي حدث في الدوري الإنجليزي وقت الجنازة لن يتم إقامة.

وأشارت إلى أن المسؤولين عن قطاع كرة القدم في إنجلترا يدرسون الأمر في الوقت الحالى، وهناك احتمال إقامة جميع المباريات بعد 72 ساعة من وفاة الملكة.

مباريات الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي

ومن المُنتظر أن تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي ومباريات الجولة السابعة يوم السبت والأحد والأثنين المقبل ومن المُتوقع أن يتم تأجيل مباريات الجولة السابعة بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا