رياضة / اليوم السابع

مشهور وأبو الوفا يؤكدان ثقتهما فى المنتخب الأوليمبى.. وميكالى يوجه الشكر للجبلاية

تواجد عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في معسكر المنتخب الأوليمبي بالإسكندرية، لدعم اللاعبين والجهاز الفني، الذي يقوده المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، وزار جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم معسكر المنتخب الأوليمبي، بصحبة حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس الإدارة، ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي.

 

ووجه مشهور الدعم للاعبي المنتخب الأوليمبي قائلًا: "أنتم أمل ومستقبل الكرة المصرية، سندعمكم ونساندكم من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي".

 

وواصل: "ثقتنا بكم بلا حدود، وهدفنا جميعًا الدفاع عن أحلام الجماهير المصرية، وأنتم تملكون الإرادة والتحدي لذلك، ونحن جميعًا في مجلس الإدارة خلفكم".

 

كما أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه كامل الدعم للمنتخب الأوليمبي قائلًا: "ينتظركم تحد ضخم يتمثل في المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقكم، من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية، بالإضافة لضرورة الدفاع عن اللقب الأفريقي الذي حققه أقرانكم في الجيل الأوليمبي السابق، والذي كان قادرًا على مواصلة التقدم في أوليمبياد طوكيو والمنافسة على إحدى الميداليات، لولا الاصطدام بالمنتخب البرازيلي في ربع النهائي، والذي حقق الميدالية الذهبية في نهاية المشوار".

 

وتابع أبو الوفا: "المهمة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، نثق في قدرتكم على تجاوز التحديات مهما كان حجمها، كما نعدكم بتلبية كافة الاحتياجات، وتقديم كل الدعم من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي".

 

ويخوض المنتخب الأوليمبي المصري معسكره الأول تحت قيادة ميكالي، كما يخوض معسكرًا ثانيًا نهاية شهر سبتمبر الحالي، في إطار استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

 

بدوره وجه روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على الدعم المساندة، وتوفير كافة سبل النجاح، قبل انطلاق مشوار المنتخب في تصفيات البطولة القارية، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا