رياضة / الفجر

لا تراجع ولا استسلام.. بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع هذا اللاعب

 

 

كثف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني جهودهم للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

بايرن ميونخ يرفض الاستسلام في صفقة كين 

 

 

وأبدت إدارة بايرن ميونخ الألماني رغبتهم مؤخرًا في التعاقد مع المهاجم هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكدت مصادر صحفية أن مسؤولو بايرن ميونخ يرفضوا  الاستسلام في سباق التعاقد مع الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير قبل غلق الانتقالا الصيفية الجارية. 

 

وطبقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مسؤولي بايرن طلبوا من كين تأجيل التوقيع على عقد جديد مع توتنهام، لتسهيل نقله إلى "أليانز أرينا".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان 

 

ويجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لملاقاة نظيره إنتر ميلان مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 7 سبتمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا