رياضة / الفجر

عاجل.. الأهلي يتراجع عن صفقة جوكر الدوري المصري

 

 

تراجعت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد. 

 

شروط تعجيزية لفيوتشر للموافقة على رحيل بوبو للأهلى

 

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، شروط فيوتشر وهي الحصول على خدمات الثلاثي حسام حسن وكريم فؤاد ومحمد محمود بشكل نهائي للموافقة على انتقال بوبو للأهلي بخلاف استعارة الثلاثي أحمد رمضان بيكهام والعربي بدر وأشرف عبدالرحمن مانو. 

وأشار المصدر إلي أن هناك حالة من الغضب داخل إدارة الأهلي من تعنت فيوتشر في المفاوضات علي عكس ما يتردد بشأن رحيل عمر كمال عبدالواحد للزمالك عقب تصريحات الأبيض. 

 

وسافر بوبو مع فيوتشر، صباح اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة بول الأوغندي ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية وتقام المباراة بأوغندا يوم 10 سبتمبر الجاري.

 

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا