رياضة / اليوم السابع

محمد يوسف: زيزو عنده طموح واتعلم من محمد صلاح

يرى محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن أحمد سيد زيزو صانع ألعاب نادي الزمالك، أصبح ناضجاً بشكل كبير داخل وخارج الملعب، وقال يوسف في تصريحات عبر برنامج "الفيلسوف" على إذاعة أون سبورت إف إم: الموسم الماضي كان قوياً وزيزو كان أفضل لاعب، مميز جداً، عجبني شخصيته وواضح انه محافظ على نفسه وعنده طموح ولا يقف عند نقطة معينة واتعلم من محمد صلاح ومن خبراته.

من جانبه قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق مشيداً بزيزو: نجم الكرة ممكن يجيله فلوس كثيرة، زيزو اشترى عمره ودخل نفسه في أساطير الزمالك مثل شيكابالا.

أعلن نادي الزمالك عن تجديد عقد أحمد سيد زيزو، نجم الفريق، ليستمر في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، حتى عام 2025.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر مواقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن تجديد عقد اللاعب بفيديو معلقا: "بعض اللكمات أرادت أن تكسرنا، ولكن اللكمة الأقوى هي التمسك بالزمالك مجدداً، أحمد السيد زيزو مستمر لثلاث سنوات قادمة".

 

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أعلن أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول وقع عقدا جديدا مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة.

 

وعقد رئيس نادى الزمالك، مساء الجمعة، جلسة مع "زيزو" حضرها والد اللاعب، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم خلالها مناقشة العروض التي وصلت اللاعب، وتمسك مسئولو القلعة البيضاء باستمرار اللاعب في ميت عقبة، ورحب "زيزو" بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض، وتم الاتفاق علي مقابل مادى وتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا