رياضة / الفجر

عاجل.. كيروش يفتح النار على الإتحاد المصري والسبب مثير

فتح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر السابق لكرة القدم النار على الإتحاد المصري خاصة ان المدرب اقترب من الوصول إلى القاهرة من جديد.


كيروش يفتح النار على اتحاد الكرة


وقال مصدر مقرب من المدرب البرتغالي أن كارلوس كيروش سوف يصل القاهرة أواخر شهر سبتمبر الجاري، خاصة ان المدير الفني السابق للمنتخب المصري يحاول التواصل من جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأحد اعضاء مجلس الإدارة ولكن لا احد يرد على الإتصالات".

 


وأضاف:"كيروش يرغب في عمل اجتماع مع مسؤولي إتحاد الكرة المصري من أجل إنهاء أزمة 25 ألف دولار التي تم خصمها من مستحقات المدرب من الجبلاية في الفترة الأخيرة".


واختتم:"في حالة عدم إنهاء الأزمة بين المدرب وإتحاد الكرة بشكل ودي، سوف يقوم بعمل مؤتمر صحفي من أجل الكشف على كافة الامور أمام الرأي العام والجمهور المصري".


وكان الإتحاد الافريقي قد قرر تغريم كارلوس كيروش مبلغ 25 ألف دولار وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا والتي كانت في الكاميرون.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا