رياضة / اليوم السابع

فيوتشر يوثق أولى رحلاته فى الأدغال الأفريقية قبل مواجهة بول الأوغندى.. فيديو

وثق الحساب الرسمى لفريق فيوتشر، عبر فيس بوك، أولى رحلات الفريق فى الأدغال الأفريقية، حيث يستعد فيوتشر لمواجهة نظيره بول الأوغندى، فى اللقاء الذى يقام فى الثالثة عصر السبت المقبل على ملعب سانت مارى كمبالا، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر حساب فيوتشر فيديو من سفر البعثة إلى أوغندا.

ويخوض فريق فيوتشر مرانه اليوم فى أوغندا، وكان اللاعبين قد خاضوا تدريبات استشفائية فور وصولهم أمس على متن طائرة خاصة، وفضل على ماهر سفر البعثة مبكراً للاعتياد على الأجواء والملعب ودرجات الحرارة، استعداداً لأول مباراة فى كأس الكونفدرالية.

وعقد على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضى، جلسات مكثفهم مع اللاعبين، طالبوا خلالها، نجوم الفريق أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد، بضرورة إغلاق ملف العروض المرتقبة لكل منهم، سواء من الأهلي أو الزمالك، والتركيز فى الفترة المقبلة مع الفريق.

 

واستعان على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، ببعض الفيديوهات للتعرف على فريق بول الأوغندي عن قرب، ومعرفة نقاط القوة والضعف فى بطل أوغندا قبل مواجهة الكونفدرالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا