الارشيف / رياضة / اليوم السابع

موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة 19 / 8 / 2022 بالدورى والقنوات الناقلة

 

يواجه فريق الزمالك نظيره فاركو على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية.


موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدورييستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو فى التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك وفاركو انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك وفاركو بالتعادل السلبى في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة على ستاد القاهرة الدولى. ترتيب الزمالك وفاركو في جدول الدوريويعتلى الزمالك صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مرات وسجل لاعبيه 59 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركوتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة فى الدوري الممتاز، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا