الارشيف / رياضة / اليوم السابع

خالد الغندور : محمود شبانة يعود للزمالك وانتقال أحمد عاطف و بوبو للأهلى وارد

كشف خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق أن مروان حمدي مهاجم فريق الزمالك و المعار الى فريق سموحة يفضل البقاء في الفريق السكندرى الموسم المقبل عقب الظهور بشكل جيد و أستمرار المشاركة بشكل أساسى بينما أيضا أستمرار أعارة أسامة فيصل مهاجم الزمالك لفريق البنك الاهلى الموسم الجديد، و لكن تم الاستقرار على عودة المدافع محمود شبانة الى القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي من فريق الاتحاد السكندرى .

وأوضح خالد الغندور خلال برنامجه اللعبة الحلوة عبر  إذاعة اون سبورت اف ام قائلا " أن أمير مرتضى أتم الاتفاق مع لاعب افريقي ولاعب مغربي للانضمام الزمالك والإعلان بعد حصد الدوري و أن نادى فيوتشر متمسك بالثنائى أحمد عاطف ومحمد رضا " بوبو" عقب المشاركة الأفريقية الموسم المقبل وانتقال الثنائي للأهلي وارد " .

وأشار خالد الغندور أن مسئولي الزمالك قاموا بتوفير 100 حافلة لنقل الجماهير لحضور مباراة فاركو في الإسكندرية و دعم الفريق الأبيض لحصد بطولة الدورى المصرى الممتاز وحسم اللقب للمرة الثانية على التوالي .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا