الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شوبير: الحضرى وشيتوس سيتواجدان فى تشكيل جهاز المنتخب الأولمبى

كشف الإعلامى أحمد شوبير، أن الثنائى عصام الحضرى ووائل رياض شيتوس نجما منتخب مصر السابقين سيتواجدان في تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى بقيادة روجيرو ميكالى.

 

وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم:" تأكد بصفة نهائية تواجد عصام الحضرى وشيتوس في التشكيل النهائي للجهاز الفني للمنتخب الأولمبى وسيعلن اتحاد الكرة عن الجهاز بشكل كامل خلال ساعات قليلة".

 

وأنهى الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده رسميًا مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، ليتولى قيادة المنتخب الأولمبي المصري. وأنهى محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي اليوم الأحد، ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

 

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني، خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى فى تاريخه فى كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا