الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلي اليوم الأحد 7 / 8 / 2022

يتكون تشكيل الأهلى من: على لطفى فى حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة ومحمود متولى فى الدفاع، وأليود يانج ومحمد محمود وكريم فؤاد ومحمد أشرف فى الوسط ومحمد فخرى وزياد طارق وأحمد سيد غريب فى الهجوم.

حرص الجهاز الفنى للأهلى على عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأحمر الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول قبل مباراتهم ضد الاتحاد السكندرى مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري، من أجل كسر رهبة اللعب مع ألفريق الأول.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وسامى قمصان مدرب الفريق بعقد جلسة مع اللاعبين الصغار لتحفيزهم والشد من أزرهم وتهدئتهم خشية من تأثرهم بالضغوط بسبب اللعب للفريق الأول.

وطالب الجهاز الفنى للأهلى لاعبيه الشباب بضرورة تكرار المستويات القوية التى قدموها من قبل فى بطولة كأس الرابطة، بعدما قدموا مستويات كبيرة رغم عدم تأهل ألفريق الأحمر إلى نصف النهائى ولكنه خرج بمكاسب عديدة من هذه البطولة.

 

سواريز يستفسر عن موقف 8 لاعبين فى الأهلى.. اعرف السبب

عقد البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق من أجل الاستفسار عن حالة مصابى الفريق ومدى استجابتهم للبرنامج التأهيلى الذى يخضعون له حالياً.

وتحدث سواريز مع طبيب الأهلى عن موعد عودة المصابين للتدريبات الجماعية بعيداً عن مشاركتهم فى المباريات من عدمها بعد قرار مجلس الإدارة الأخير بإستكمال باقى مباريات بطولة الدورى بالناشئين والعائدين من الإصابة.

 

رئيس جيل فيسنتي: لم أتوقع رحيل سواريز بعد التأهل لدورى المؤتمر الأوروبى
أكد فرانسيسكو دياس دا سيلفا، رئيس نادى جيل فيسنتى البرتغالي، أنه فوجئ بتوقيت رحيل المدرب السابق ريكاردو سواريز المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى عقب تحقيق الفريق المركز الخامس فى الدورى البرتغإلى وتأهله للمشاركة فى دورى المؤتمر الأوروبى.

 

وأضاف دياس لأول مرة عبر صحيفة "record" البرتغالية، أنه لم يعد يتوقع رحيل ريكاردو سواريز فى هذا التوقيت قائلا: "لم أكن أتوقع منه أن يغادر لحظة التأهل لدورى المؤتمر الأوروبى، كان سيبدأ الموسم بطريقة هادئة، ولكن فى اللحظة التى حدث فيها ذلك كان الأمر مفاجئا".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا