رياضة / اليوم السابع

عودة يطالب لاعبى المقاولون بنقاط فيوتشر بعد فوز إيسترن كومبانى

طالب محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبي الفريق بضرورة القتال لحصد الثلاث نقاط فى المباراة المقبلة أمام فيوتشر، والمقرر إقامتها غداً الثلاثاء بمنافسات الجولة 28 بالدوري العام، وذلك بعد تصعب الأمور فى قاع الجدول.

 

وأدى فوز إيسترن كومباني فى مباراة الأمس على سيراميكا إلى تقدمه فى جدول الدوري إلى المركز الـ 15، وهو ما أعاد المقاولون لدائرة الخطر ليتراجع إلى المركز الـ 17 وقبل الأخير.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 27 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 28.

 

ويدخل المقاولون العرب كل مباراة رافعاً شعار لا بديل عن الثلاث نقاط بسبب صراع قاع جدول مسابقة الدوري العام وسخونة المنافسة بين جميع الفرق.

 

ويتبقى للمقاولون 7 مواجهات قوية قبل نهاية الدور الثاني والموسم الجاري، ومن المقرر أن يواجه فيوتشر غداً، ثم يصطدم ببيراميدز السبت، ثم يلتقي الجونة، والمقاصة وفاركو، والاتحاد السكندري، ويختتم المقاولون لعرب مبارياته في الدوري العام بمواجهة قوية أمام النادي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا