رياضة / اليوم السابع

3 ظواهر غريبة فى مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الليلة.. إنفو جراف

  • 1/2
  • 2/2

يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مواجهة مهمة عندما يلتقي مع بيراميدز الليلة فى مواجهة من المواجهة الحاسمة فى الصراع على الدورى، نظرًا لمنافسة الفريقين على اللقب، ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تخطى عقبة مباراة فيوتشر بالجولة الماضية.

 

وشهدت المباريات السابقة لبيراميدز أمام الزمالك ظواهر غريبة، تتمثل فى أنه تم احتساب 4 ركلات فى مواجهات الزمالك وبيراميدز، سجلت واحدة بنجاح فقط لصالح الأبيض، وأهدرت ثلاث بواقع (2 لبيراميدز – 1 للزمالك)، بينما فشل بيراميدز فى الخروج بشباك نظيفة فى أى مباراة ضد الزمالك، كما اختفت نتيجة التعادل السلبى فى مواجهات الفريقين.

 

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا صدارة الدورى برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 47 هدف، واستقبلت شباكه 25، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 4، وسجل لاعبوه 45 هدفا، وسكنت شباكه 17.

 


بيراميدز و الزمالك

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا