الارشيف / رياضة / الحكاية

تصريحات ماني قبل مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال.. لا نفكر في الانتقام

أكد الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول، أنه يرغب في تحقيق الفوز على ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل الفوز باللقب الثاني في مسيرته بالتشامبيونزليج.

ليفربول يلتقي مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدًا السبت، 28 مايو، على ملعب "دو فرانس"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال ماني في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أكن أعرف كم مرة فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذا ليس الشيء المهم، أهم شيء هو يوم السبت، والذي سيكون بالنسبة لنا أهم مباراة في الموسم، ونحن نركز بشدة على بذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز".

وأضاف: "بالنسبة لي لا أراها مباراة انتقامية، أعتقد أن ريال مدريد فاز في كييف لأنهم استحقوا ذلك ولأنهم كانوا الفريق الأفضل".

وتابع: "أعتقد أنني نسيت بالفعل، ريال مدريد استحق اللقب في 2018، لقد فازوا به وباركنا لهم على اللقب، لقد مرت أربع سنوات حتى الآن وأعتقد أن لدينا خبرة أكبر وجودة أعلى في الفريق ونعرف كيف نلعب هذه المباريات وأعتقد أن ذلك سيساعدنا على التركيز في مباراة يوم السبت".

وردًا على "هل هذا هو أفضل موسم في مسيرتك؟"، أجاب: "أعتقد ذلك، لأنني فزت بأهم بطولة في مسيرتي وهي كأس إفريقيا أمم إفريقيا، هذا يمنحني المزيد من القوة لمواجهة التحديات التالية مثل هذا التحدي في دوري الأبطال".

وبسؤاله "أنت الآن تركز على المباراة النهائية، ولكن ماذا سيحدث إذا أراد فلورنتينو بيريز التعاقد معك للموسم التالي؟"، قال: "سؤال جيد، لكن لأكون صادقًا، فأنا أركز بشدة على دوري أبطال أوروبا، وهو أهم شيء بالنسبة لي ولجماهير ليفربول، أي شيء آخر ليس مهمًا بالنسبة لي".

وحول ما إذا كان الفوز في النهائي سيعزز من فرصه في الفوز بالكرة الذهبية: "أعتقد أنني ولاعبي ليفربول نُريد الفوز بكل شيء، هذا فقط ما نركز عليه، ولكنني سأكون أسعد شخص في العالم إذا فزت بلقب مثل الكرة الذهبية".

وأتم تصريحاته ردًا على المقارنة بينه وبين فينيسيوس جونيور قائلًا: "انا سريع جدًا، وهو أيضًا، ولكن بصراحة هذا ليس أهم شيء بالنسبة لي، أهم شيء بالنسبة لي هو كيفية استخدام السرعة لإلحاق الضرر بدفاعهم وتسجيل الأهداف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا