الارشيف / رياضة / اليوم السابع

خالد جلال: الفوز على المصرى جاء فى وقته عقب سلسلة من التعادلات

صرح خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عقب الفوز على المصري البورسعيدى قائلا: " قدمنا مباراة مميزة أمام فريق المصري المحترم، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة في شوط المباراة الأول، ومع انطلاق شوط المباراة الثاني استحوذ لاعبو المصري على منطقة المناورات، وتمكنوا من إحراز هدف، وتحدثت مع اللاعبين على ضرورة الفوز بالمباراة خاصةً بعد سلسلة التعادلات أمام إنبي والجيش والأهلي والإسماعيلي".

وأضاف خالد جلال خلال تصريحات صحفية قائلا: "عقب هدف المصري أجريت تغييرات بهدف امتلاك الكرة في وسط الملعب، وزيادة الفاعلية الهجومية من جديد، وأضعنا فرصاً محققة للتهديف وأحرزنا هدفين متتالين، وعقب إحراز الهدفين دعمت الخط الهجومي بفادي فريد وأحمد ياسر لاستمرار الضغط علي دفاعات المنافس، ولدينا مباراة في غاية الصعوبة أمام سيراميكا الاثنين المقبل سنبدأ فوراً العمل بدون راحة".

وحقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على استاد برج العرب، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة من البنك الأهلى عن طريق كريم بامبو الذى تمكن من أحراز هدفين بالدقيقة 25، 76 وناصر منسى بالدقيقة 74 بينما جاء هدف فريق المصرى البورسعيدى بالدقيقة 49.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الاهلى للنقطة 29 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز بينما توقف رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 20 محتلا المركز الـ13.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا