الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كاف ينشر أفضل أهداف الأهلي قبل مواجهة الوداد فى نهائى دورى الأبطال.. فيديو

نشرت صفحة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فيديو لأفضل أهداف فريق الأهلى خلال مشواره ببطولة دورى الأبطال هذا الموسم، وجاء التعليق كالتالى: "أفضل أهداف الأهلي خلال دوري أبطال أفريقيا /2022 هدفك الأفضل هو؟".

وتصدر الثنائى أحمد عبد القادر ومحمد شريف هدافى فريق الأهلى بالبطولة، حيث تمكن كل منهم من إحراز 3 أهداف حتى الآن.

وخاض فريق الأهلي أول مران له الأول بالمغرب، الذي جرى مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، وحرص الجهاز الفني على الاجتماع بالفريق قبل بداية المران، وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين حول أهمية الأيام المقبلة، والتشديد على التركيز في مباراة الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخاض اللاعبون بعدها فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسامي قمصان المدرب العام، جانبًا من التدريبات الفنية المتنوعة للاعبين.

ويلتقى الأهلي فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالى.

وبحث وفد النادي مع السفير ياسر عثمان، كل سبل تأمين جماهير الفريق والترتيبات الخاصة بتسهيل دخولها وخروجها للقاء الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتفقدت بعثة النادى الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي بالمدرجات، وكذلك ممرات دخول وخروج جماهير الأهلي ووسائل التأمين اللازمة.

ودار نقاش مطول بين وفد البعثة ومسئولي الأمن ولجنة المسابقات بـ"كاف" في حضور ممثلي الوداد المغربي ومدير الاستاد ومسئولى الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ بشأن الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي من حيث الدخول والخروج والتأمين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا