الارشيف / رياضة / اليوم السابع

2000 لاعب فى بطولة الجمهورية للكونغ فو للأساليب التقليدية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نظم الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو، أول بطولة جمهورية للأساليب التقليدية خلال الموسم الحالى بمشاركة أكثر من 2000 لاعب، والتى أقيمت على ملاعب نادى طلائع الجيش.

 

وحضر مراسم توزيع جوائز بطولة الجمهورية السوبر للأندية الأساليب التقليدية للووشو كونغ فو المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصرى والأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو.

 

الكونغ فو

 

وأعرب رئيس الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو عن سعادته للمستوى المبهر الذى شاهده أثناء البطولة والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين، ما ينبئ عن ظهور عناصر متميزة من اللاعبين يمتلكون مواصفات الانضمام إلى عناصر المنتخب للمنافسة بقوة فى البطولات العربية والدولية والقارية.

 

جانب من التكريم

 

وخلال فعاليات مراسم توزيع الجوائز دار حديث بين رئيس الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو واللاعبين أصحاب المراكز الأولى من أجل تهنئتهم بالفوز، طالبا منهم بذل أقصى ما لديهم خلال التدريبات حتى يكونوا نواة دائما على جاهزية تامة لأى استحقاقات مقبلة.

 

مراسم التكريم

 

وشارك فى بطولة الجمهورية للأساليب التقليدية التى أدارها اللواء أحمد جاد، جميع المراحل السنية بداية من تحت 6 و 7 و 8 و 9 و 10 و12 و 15 و 18 والأساتذة ومرحلة الرواد.

 

كونغ فو

 

وتعطي المشاركة في بطولة الجمهورية للأساليب التقليدية الفرصة للجميع سواء كبارا أو صغارا المنافسة والمشاركة في البطولات نظرا لأنها تفتح باب المنافسة بين جميع الفئات من سن 6 إلى 60 سنة مما يجعلها تجد رواجا كبيرا من عدد كبير من لاعبى الكونغ فو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا