الارشيف / رياضة / اليوم السابع

لاعبو الأهلى يحتفلون بعيد ميلاد أحمد عبد القادر قبل رحلة المغرب

احتفل لاعبو النادي الأهلي بعيد ميلاد أحمد عبد القادر لاعب الفريق على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم ،الثلاثاء، على ملعب التتش، وحرص اللاعبون والجهاز الفني على الاحتفال بعيد ميلاد اللاعب قبل انطلاق المران.

 

وخاض محمد عبد المنعم لاعب الأهلي تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ‏يقوم بتنفيذه تمهيدًا للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في العضلة ‏الضامة.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في ‏كافة الجوانب الخططية الخاصة بمباراة الوداد.

 

وحرص محمود عبد المنعم كهربا ومؤمن زكريا، لاعبا الأهلي، ‏على التواجد اليوم في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش لدعم زملائهما قبل ‏السفر غدًا إلى المغرب، استعدادًا لمباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء يوم 30 مايو الاثنين ‏المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

 

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على الترحيب بمؤمن زكريا ومحمود كهربا خلال ‏وجودهما اليوم، فيما أكد الثنائي ثقتهما في قدرة زملائهما على الفوز وتحقيق ‏البطولة رقم 11 في تاريخ النادي.‏

 

وكان الأهلي قد استأنف مرانه مساء اليوم استعدادًا لمباراة الوداد بعد فترة الراحة التي حصل ‏عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي، التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ‏والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين ‏مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا