الارشيف / رياضة / اليوم السابع

التعادل السلبى يحسم ودية "أمل" الزمالك وطلائع الجيش

تعادل سلبيًا فريق الأمل بنادى الزمالك مع طلائع الجيش فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن خطة الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة جوسفالدو فيريرا لتجهيز جميع اللاعبين استعدادًا للمرحلة المقلبة.

 

الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من: عبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى.. وأحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام “بيسو” ومحمد الخضري وكريم عبدون وسيف جعفر وسيد نيمار ويوسف أسامة نبيه.


وأهدر الزمالك فرصتين للتسجيل في الشوط الأول للمباراة.. وكانت الأولى ليوسف أسامة في الدقيقة 25 وتصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش، قبل أن يهدر حاتم سكر فرصة أخرى من تسديدة علت العارضة في الدقيقة 28.


وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد قيادة فريق الأمل في اللقاء الودي اليوم.


وفي الشوط الثاني.. دفع الجهاز الفني بطارق علاء بدلا من سيف جعفر كأول التغييرات، ثم شارك بعدها إبراهيم محمد بدلا من محمد الخضري، وأدهم الخواجة بدلا من سيد نيمار، ومحيي جمعة بدلا من حاتم سكر.


وبعد ذلك دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى طارق بدلا من كريم عبدون، وأهدر لاعبو الفريق الأبيض العديد من الفرص في الشوط الثاني للتسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا