الارشيف / رياضة / اليوم السابع

لسه التأهيل مستمر.. شيكابالا والمثلوثى يواصلان العلاج فى الزمالك

واصل حمزة المثلوثى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أداء البرنامج التأهيلى الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبى للفريق، على هامش مران اليوم الثلاثاء الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقبلة.

وخضع الثنائى لبعض التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، فى ظل إصابة شيكابالا بشد فى العضلة الخلفية، وإصابة المثلوثى بالتواء فى الكاحل.

فى سياق آخر يجهز البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق لخلافة أحمد فتوح في الجبهة اليسرى استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ21 للدورى.

وهبط مستوى أحمد فتوح بشكل كبير منذ عودته مع المنتخب الوطنى بعد المشاركة بكأس الأمم الأفريقية وظهوره بشكل جيد خلال مباريات الفراعنة.

وبالرغم من هبوط مستوى اللاعب إلا أنه ينتظر وصول عرض رسمى من أحد الأندية الأوروبية التي طالبت من قبل بالتعاقد معه، إلا أنه يتكتم فى الوقت الحالى على الإفصاح عن العرض حتى يصل لمجلس إدارة النادى بشكل رسمى.

وتأهل فريق الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضى، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلى يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ويحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 41 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا