الارشيف / رياضة / الحكاية

كيروش يهاجم أعضاء اتحاد الكرة لهذه الأسباب

شن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، هجومًا على اتحاد الكرة وأنهم لم يكونوا يرغبون في استكمال مهمته مع الفراعنة.

واتهم كارلوس كيروش أعضاء اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية أن هناك مؤامرة حدثت ضد استكمال مهمته مع منتخب مصر.

وكشف مصدر داخل جهاز منتخب مصر السابق، أن كيروش كان يعاني من معاملة بعض أعضاء اتحاد الكرة وهجومهم المستمر عليه في وسائل الإعلام.

وأضاف المصدر أن كيروش اشتكى من محمد بركات وحازم إمام وعامر حسين، اعضاء الاتحاد، بسبب هجومهم عليه وانتقاد أدائه مع منتخب مصر وعدم استغلال اللاعبين بطريقة جيدة، وهو الامر الذي جعله يتخذ قرارًا بعدم التعامل معهم.

وتابع: أن مجلس إدارة اتحاد الكرة عندما كان يجتمع بكيروش كانوا يتحدثون عن آرائهم الفنية في اختيارته للقائمة ولماذا لم يتم اختيار هذا اللاعب ويتم استبعاد ذلك.

تصريحات كيروش
وفجر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر تصريحات نارية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بعد رحيله عن الفراعنة عقب فشل التأهل إلى كأس العالم.

وقال كيروش في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم المذاع على قناة الحياة:" في الوقت الحالي لا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن رحيلي عن منتخب مصر، ولكن عليك أن تسأل رئيس الاتحاد المصري جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة".

وأكد: "اسأل وائل جمعة، ضياء السيد، محمد شوقي، عصام الحضري، وليد العطار، كل هؤلاء يعلمون ما حدث".

وأضاف: "الرئيس جمال علام ومجلس الإدارة لم يحترموني وجهازي الفني، ولم يحترموا عملنا والتزامنا لذلك لا أعتقد أنه من الضروري قول أي شيء آخر".

وعن سؤاله بأنهم لم يريدون كارلوس كيروش كمدرب للمنتخب المصري هذا الأمر بكل بساطة.. لكن لماذا؟ تابع كيروش:"هذا الأمر عليهم توضيحه ولست أنا".

وأختتم مدرب منتخب مصر الأسبق تصريحاته: "النتائج وأداء اللاعبين يتحدثون عن عملي مع المنتخب، والجماهير بشكل عام تحدثوا عن سعادتهم وفخرهم بالفريق واللاعبين".

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة غينيا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في الظهور الرسمي الأول لمديره الفني الجديد إيهاب جلال مع الفراعنة.

موعد مباراة مصر وغينيا
وتقرر إقامة مباراة منتخب مصر وغينيا يوم 5 يونيو المقبل بدلًا من الثاني من الشهر نفسه بالقاهرة، بعد طلب اتحاد الكرة تعديل موعد المباراة بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا