الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إيفونا: أحب جمهور الأهلي و أقدر ما فعلوه من أجلى

حرص الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى السابق، على مصالحة جماهير الأهلى بعدما نشر دعمه منذ قليل لفريق الوداد المغربى قبل المواجهة النارية بينهما يوم 30 مايو الجارى في نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وكتب إيفونا عبر حسابه على موقع "تويتر": "احترم كلا الناديين الأهلي والوداد، لقد لعبت لكلا الناديين وأتمنى لهما التوفيق.. يعرف جمهور الأهلي كم أقدرهم وما فعلوه من أجلي في مصر.. لا تشك أبدًا في حبي لك شكرًا".

وكان ماليك إيفونا نشر صورة له بقميص الوداد معلقا عليها: "ديما وداد"، الأمر الذى جعل جماهير الأهلى تهاجم اللاعب، قبل أن ينشر صورة له بقميص الأهلى معلقا عليها: "الأهلي للأبد.. أحبك ونتمنى لك التوفيق".

يستعد النادي الأهلي للرد بشكل رسمي على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الذي تم الإعلان عنه ظهر اليوم ،الثلاثاء، بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتظر الأهلي الإعلان بشكل رسمي عن ملعب مباراة حتى يكون هناك رد رسمي ، وقال مصدر في القلعة الحمراء أن الساعات المقبلة ستشهد تصعيداً من جانب الأهلي للحفاظ على حقوقه بشأن هذه الأزمة ، موضحاً أن من ضمن هذه القرارات التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية وغيرها من القرارات التي تحفظ  حقوق النادي.

وحسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجدل بشأن ملعب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أعلن منذ قليل إقامة المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي  البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا