الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إيجلز المالديفى يضم "صبحى" الجونة فى صفة انتقال حر

انضم أحمد صبحى لاعب فريق الجونة السابق، للدورى المالديفى فى صفقة انتقال حر خلال الميركاتو المالديفى، الذى سيبدأ فى 20 من الشهر الجارى.

وقام صبحى بالتوقيع على عقد الانضمام إلى نادى ايجلز المالديفى فى حضور وكيل أعماله أحمد رشوان ومدير تعاقدات الفريق منذ أيام.

ومن المقرر أن يسافر أحمد صبحى فى يوم 25 من الشهر الجارى للانضمام إلى فريق إيجلز المالديفى لمدة 6 أشهر على أن يعود من بداية الموسم المقبل إلى أحد أندية الدورى المصرى الجماهيرية.

ويعتبر نادى ايجلز من الأندية الكبرى بالمالديف كما أنه يحتل حاليا المركز الثانى برصيد 28 نقطة جمعهم من 12 لقاء عن طريق تحقيق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى لقاء ومنى بالهزيمة فى مواجهتين فقط فى جدول الدورى بفارق 5 نقاط عن فريق مزيا الذى يحتل المركز الأول حتى الآن.

كان أحمد صبحى فسخ عقده مع مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة المستشار الشافعى صالح، بعدما تنازل عن باقى مستحقاته التى تبلغ 300 ألف جنيه ليكون لاعبا حرا ويتدرب الآن تحت قيادة مدرب خاص حتى يستطيع المحافظة على لياقته البدنية كى يكون جاهزا ومستعدا للانضمام لنادى ايجلز المالديفى خلال الاسبوع المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا