الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إيهاب جلال يطلب تقريرا عن ملعب "بينجو الوطنى" قبل مواجهة إثيوبيا

طلب إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر، من الجهاز الإدارى تقريرا عن ملعب مباراة منتخب مصر وإثيوبيا فى الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

 

وأكد الاتحاد الإثيوبى في بيان رسمي أن المواجهة ضد نظيره المصرى ستقام في التاسع من شهر يونيو المقبل، على ملعب "بينجو الوطني" في ملاوي، بعد موافقة الاتحاد الأفريقي ، خاصة وأن الكاف رفض ملاعب اثيوبيا لعدم اعتمادها دوليا.

وقرر الكاف تعديل موعد مباراتى مصر مع غينيا واثيوبيا لتقاما يومى 5 و9 يونيو المقبل، بعدما قرر إقامة نهائي دورى أبطال افريقيا بين الأهلى المصرى والوداد المغربى يوم 30 مايو الجارى بدلا من 28.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا، في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

 

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلا من ، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ، مصطفى فتحي ( التعاون السعودي) ، محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي ) ، أحمد حمدي ( مونتريال الكندي ) ، أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي) ، محمد النني (آرسنال الإنجليزي) ، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) ، أحمد حجازى (اتحاد جدة السعودى)،  سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي) ، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) ، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي) ، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).     

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا