الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 16 مايو 2022 العديد من الأخبار الرياضة المهمة، وأبرزها رفض الزمالك التفاوض مع أشرف بن شرقى لاستكمال الموسم، وتقديم النادي المصرى تظلم على عقوبات الكاف بسبب مباراة نهضة بركان.

 

الزمالك يرفض التفاوض مع أشرف بن شرقى لاستكمال الموسم

يرفض مسئولو نادى الزمالك الدخول فى مفاوضات مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول من أجل الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم، والذي من المؤكد أن يمتد لبعد شهر يونيو، حيث ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية شهر يونيو، الأمر الذى يجعل اللاعب يرحل عن صفوف الفريق قبل انتهاء الموسم، ما سيؤدي لحدوث خلل فني.

 

الأهلى يطلب من موسيمانى حسم مصير كهربا.. اعرف التفاصيل

طلبت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق الكرة، حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، بعد نهاية إعارته للدوري التركى، سواء بقيده في قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد حال الاستقرار على عودته أو منح مسئولي الأهلى الضوء الأخضر لبحث عروض رحيله عن النادى.

المصرى يتظلم على عقوبات الكاف بسبب مباراة نهضة بركان

قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، التقدم بتظلم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بعد العقوبات التي تم توقيعها على النادي البورسعيدي، حيث أعلن الكاف توقيع عقوبات على المصري بعد أحداث مباراة نهضة بركان فى الكونفدرالية، تمثلت في إيقاف محمود جابر المدير الإدارى بالفريق ستة أشهر عن ممارسة أى نشاط يتعلق بالاتحاد الأفريقي وتغريمه عشرة آلاف دولار، وإيقاف مجدي تراوي المدرب المساعد أربع مباريات وتغريمه عشرة آلاف دولار، وكذلك إيقاف فريد شوقي ومحمد عبد اللطيف جريندو أربع مباريات وغرامة عشرة آلاف دولار لكل منهما.

الإسماعيلى كامل العدد باستثناء ”عمار” قبل مواجهة البنك الأهلى فى الدورى

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي جهود كل من أحمد أيمن والجزائري محمد بن خماسة ثنائي الفريق فى مواجهة البنك الأهلي والمقرر انطلاقها الأحد المقبل بالجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المحلي. 

أزمة فى خط وسط الأهلى قبل مواجهة البنك بالدورى

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حالة من القلق بسبب الإصابات التى ضربت لاعبي الفريق، وتحديدًا خط الوسط، قبل مواجهة البنك الأهلى بالدورى، وتمكن الأزمة فى عدم انتهاء عمرو السولية برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابته فى العضلة الخلفية، بجانب شكوى المالى أليو ديانج من آلام فى الركبة، وعدم جاهزية حمدى فتحى الذى يعانى من آلام فى الحوض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا