الارشيف / رياضة / عكاظ

مصادر لـ«عكاظ»: حجازي أساسي في «الكلاسيكو»

علمت «عكاظ» من مصادرها أن تأجيل مباراة الاتحاد أمام الهلال من أمس (الأحد) إلى الإثنين القادم على ملعب الجوهرة بجدة منح المدرب الاتحادي كونترا فرصة لإعادة حساباته الفنية لمواجهة الكلاسيكو، ضمن مباريات الجولة (27) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجهيز الفريق بالصورة الفنية التي تسهم في تحقيق العميد للفوز وحصد النقاط والمحافظة على صدارة الدوري.

إذ أكدت المصادر ذاتها أن المدرب كونترا سيعتمد مشاركة المدافع أحمد حجازي ضمن القائمة الأساسية في لقاء الهلال القادم، بعد تجهيزه بالشكل المناسب من خلال الحصص التدريبية التي ستسبق مواجهة الكلاسيكو الحاسمة.

وكان المدرب كونترا منح اللاعبين راحة يومي الأحد والإثنين عقب تأجيل مباراة الهلال في الدوري، على أن يستأنف النمور تدريباتهم غدا (الثلاثاء) استعدادا للقاء الكلاسيكو، الذي يطمح من خلاله المدرب كونترا لرد اعتباره من خسارة الدور الأول 1/‏2 وتحقيق العميد الفوز بأكثر من هدفين لضمان حسم لقب الدوري في الموسم الحالي.

مستجدات العميد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا