رياضة / اليوم السابع

أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 12 / 5 / 2022

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 12 / 5 / 2022 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، شيكابالا يخضع للتأهيل فى الزمالك وأيمن حفني ينتظم بالتدريبات الجماعية.

شيكابالا يخضع للتأهيل فى الزمالك وأيمن حفني ينتظم بالتدريبات الجماعية

أدى محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد  الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

شيكابالا يخضع للتأهيل فى الزمالك وأيمن حفني ينتظم بالتدريبات الجماعية

مران الزمالك.. التدريب على التسديد للأساسيين وبدنى للبدلاء

خصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات بدنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء إنبي الأخير خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز وتولي البرتغالي فيريرا ومعاونيه الإشراف  على هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب تدريبات خفيفة بالكرة، قبل أن إقامة تقسيمة مصغرة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

مران الزمالك.. التدريب على التسديد للأساسيين وبدنى للبدلاء

 

فيريرا يشيد بـ "إيبوكا" مهاجم إنبى بعد تألقه أمام الزمالك

أشاد البرتغالى "فيريرا" المدير الفني  للزمالك بالنيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبى إلى الفريق الأبيض بعدما قدم الأخير مستوى جيد وظهر بشكل لافت للنظر خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى الثلاثاء الماضى.

فيريرا يشيد بـ

فيريرا يستبعد أوناجم من حساباته حتى نهاية الموسم

استبعد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، المغربي محمد اوناجم لاعب وسط الفريق من حساباته نهائيا حتي نهاية الموسم، وذلك بعدما فشل الجناح المغربي في كسب ثقة المدير الفني خلال فترة توليه المسئولية .

فيريرا يستبعد أوناجم من حساباته حتى نهاية الموسم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا