رياضة / اليوم السابع

شريف الشمرلى مديرا فنيا لفريق رجال طائرة الزمالك

استقر مسئولو نادى الزمالك  على تعيين شريف الشمرلى المحاضر الدولى للكرة الطائرة والمدير الفنى للفراعنة السابق لقيادة فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك فى الموسم الجديد خلفا للمدير الفنى المؤقت للفريق أشرف رشاد.

ودخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع الشمرلى  منذ أكثر من شهر من أجل استقرار أوضاع الفريق للحفاظ على إنجازات حصد الدورى والكأس هذا الموسم.

و لم يشارك  نادى الزمالك  فى بطولة أفريقيا المحدد لها شهر مايو المقبل، بسبب لائحة الاتحاد الأفريقى الخاصة باللاعبين. 

 

وحرمت  اللائحة فريق الزمالك من الثلاثى "رضا هيكل والمحترفين يوسفانى هيرنانديز وجواوا رفائيل"، خاصة أنه لم يمر على لعبهم مع الفريق 3 أشهر.

 

ونجح فريق الزمالك فى التتويج بلقب كأس مصر بالتفوق على غريمه التقليدي الأهلى بنتيجة 3/1 ، فى مباراة فاصلة بلاى أوف نهائى كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم المحلى /2022  على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 

وفاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على الزمالك بنتيجة 3/2 فى المواجهة الثانية من بلاى أوف نهائى كأس على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، فى حضور شيكابالا وعمرو زكى لمؤازرة الفريق الأبيض.

 

وأقيم دور البلاى أوف على يومين ويحصد اللقب الفريق الفائز فى مباراتين، لذلك تم اللجوء لمباراة فاصلة فى ظل فوز الزمالك بالمباراة الأولى والأهلى فى الثانية.

 

أقيمت المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بنظام (البلاى أوف Best of 3) ليتوج بالبطولة الفريق الفائز بمباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا