رياضة / اليوم السابع

تعرّف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

يعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة  الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة بأحد الفنادق، بحضور مندوبين عن الناديين والاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وطاقم التحكيم.


ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الترتيبات الإدارية للمباراة والزي الخاص بالفريقين، وموعد وصولهما إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه المباراة. 


ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الجزائر مساء اليوم؛ استعداداً للمباراة، ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسات مكثفة مع جهازه المعاون في إطار التحضير للمواجهة.


وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول بالجزائر أمس على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، وركز الجهاز الفني خلاله على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.


 وقرر الجهاز الفني للأهلي، تغيير ملعب التدريب بسبب الإضاءة، ويعاين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة اليوم أحد الملاعب البديلة.


وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر كلا من :محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.


ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو، في إياب الدور نصف الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا ويسعي إلى تحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلي النهائي بعد الفوز برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا