رياضة / اليوم السابع

مصطفى عبده: غزل المحلة كان يستحق الفوز على المصرى

أعرب مصطفى عبده المدير الفنى للفريق الجديد لفريق غزل المحلة عن رضاه لتعادل الفريق أمام المصرى البورسعيدى بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وقال مصطفى عبده، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كيك أوف" على إذاعة سبورت إف إم، "أنا متخفظ على أداء الفريق، وأسعى لتطوير أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ومع فترة التوقف المقبلة فى شهر يونيو المقبل، ستكون فرصة للوقوف على أخطاء اللاعبين وتطوير مستواهم".

 

وتابع مصطفى عبده أنه يعلم الفريق بشكل جيد قبل أن يتولى القيادة الفنية للفريق، من خلال متابعة مباريات المحلة فى بطولة الدورى، ما ساعد على الاندماج مع الفريق بشكل سريع.

 

ويستعد الفريق الكروى الأول بنادى غزل المحلة لمواجهة نظيره إيسترن كومبانى، فى المباراة المحدد لها السادسة والنصف مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز للموسم الكروى -2022.

 

ويحتل فريق المحلة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، فيما يحل إيسترن كومباني بالمركز السابع عشر برصيد 11 نقطة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا