رياضة / اليوم السابع

حمزة الجمل مديرا فنيا للاسماعيلى وحسنى عبد ربه مديرا للكرة

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعيين حمزة الجمل على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لحمد إبراهيم الذى رحل بالتراضي بين الطرفين بسبب سوء النتائج.

 

وفضل مجلس الإدارة إسناد المهمة إلى حمزة الجمل باعتباره أحد أبناء النادي المخلصين والقادرين على تطوير الفريق للأفضل فى فترة قصيرة ووضع حداً لسلسلة تراجع النتائج فى ظل حجم الخبرات الفنية الكبيرة التى أكتسبها على مدار السنوات الطويلة الماضية بقيادته لأندية كبيرة فى مصر ودول الخليج العربي.

 

كما قرر المجلس تعيين حسني عبدربه قائد الفريق الأسبق مديراً للكرة بجانب إنضمام كل من أحمد قناوي كمدرباً عاماً ومحمد حمص كمدرباً عاماً ضمن الجهاز الفني الجديد مع إستمرار أيمن كمال كمدرباً وسيد توفيق فى منصب مدرب حراس المرمى، فى إطار حرص مجلس الإدارة على دعم ومساندة المدربين المميزين من قطاع الناشئين.

 

جاءت تلك القرارات خلال الجلسة العاجلة التى عقدها أعضاء مجلس الإدارة سعيًا لوضع حلول سريعة وعاجلة نحو أزمة تراجع نتائج الفريق والعمل جليا نحو وضع خارطة طريق جديدة تستهدف إعادة الإسماعيلي لوضعه ومكانته بين الكبار بشكل تدريجي كأحد أعرق الأندية فى مصر والوطن العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا