رياضة / اليوم السابع

أحمد سامي يعلن الرحيل عن سموحة.. ومفاوضات مع طولان وربيع ياسين لخلافته

أعلن أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، الرحيل عن الفريق السكندرى عقب مران اليوم، الأحد، لتنتهي علاقته بسموحة عقب فترة قاده فيها وشهدت نتائج متذبذبة.

وعقد أحمد سامي جلسة مع لاعبي سموحة عقب مران الفريق اليوم، حرص خلالها على وداعهم وأكد لهم خلالها أنه قضى معهم فترة جيدة واستمتع بكل لحظة قضاها فى الفريق معهم، مُتمنياً التوفيق لهم الفترة المقبلة، وكشف أحمد سامي للاعبي سموحة إنهم قادرين على تحقيق نتيجة جيدة الفترة المقبلة لأن الفريق يضم الكثير من المواهب الجيدة والخبرات الكثيرة.

على صعيد متصل، يحصل الفريق على راحة من التدريبات غداً ، على أن يعود الفريق التدريبات الثلاثاء المقبل ، ويقوم مجلس إدارة سموحة برئاسة وليد عرفات حالياً بالتفاوض مع أكثر من مدرب لخلافة أحمد سامي وظهر في الصورة حلمي طولان وربيع ياسين وأخرون يتم المفاضلة بينهم حالياً لإختيار الأنسب للنادي السكندري.

وتعادل سموحة مع مضيفه فاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مؤخراً ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا