رياضة / اليوم السابع

جلسة بين عبد الحفيظ وجهاز الأهلي لتصحيح الأوضاع بعد التعادل مع سيراميكا

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني، على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم عصر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتحدث مدير الكرة مع الجهاز الفني عن عدة أمور خاصة بارتباطات الفريق الفترة المقبل وكذلك بالنتائح السيئة التى حققها الفريق الفترة الماضية وآخرها التعادل مع سيراميكا أمس، السبت، بهدف لمثله فى الجولة الـ17 لبطولة الدوري والذي يأتي بعد التعادل السلبي مع طلائع الجيش ومن قبله الخسارة من المصري بهدف نظيف.

وحرص عبد الحفيظ على الاجتماع بالجهاز الفني لمناقشة بعض الأمور التنظيمية والإدارية وغيرها من الملفات المهمة، قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف السبت المقبل بالقاهرة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الفريق الجزائري، وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين لمناقشة بعض الأمور الفنية، وكذلك سلبيات المباراة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا