الارشيف / رياضة / اليوم السابع

والد عمرو السولية: ابنى قالى احنا على قلب رجل واحد فى المنتخب وهنكسب المغرب

كشف محمد السولية والد عمرو السولية نجم منتخبنا الوطنى تفاصيل المكالمة التي جمعته مع ابنه بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح والتأهل لربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، مؤكدا أن نجله كان سعيدا للغاية وأبلغه بثقته فى المكسب.

وقال والد عمرو السولية في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب "أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1 ويقدمه الإعلامى سيف زاهر إن ابنه أخبره بتكاتف لاعبى منتخب مصر على قلب رجل واحد ويعقدون النية على الفوز أمام منتخب المغرب.

وأضاف والد السولية أن المعدن المصري للاعب يظهر في المواقف الصعبة موجها رسالة إلى جمهور المنتقدين لأداء الفراعنة قائلا:" لا بد أن يكون النقد بناء لأنه لا يوجد لاعب متغرب عن أهله وبيته يتمنى الخسارة".

أوضح محمد السولية إن مواجهة المغرب صعبة وتحتاج للاعبين قلبهم حديد ويملكون الثقة للفوز على أسود الأطلسى مؤكدا ان منتخب مصر قادر الفوز والتأهل بمزيد من التركيز في الملعب وذلك لإسعاد الشعب المصرى.

وكشف مسئولو منتخب مصر سبب قرار اللجنة المنظمة لأمم افريقيا بالكاميرون، بتبكير موعد مباراة مصر والمغرب فى دور الـ8 لمدة ساعة لتقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل بدلا من السادسة.

 

وأوضح مسئولو المنتخب أن القرار بعد أن قررت اللجنة اقامة مباراة مصر والمغرب، ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد في اليوم نفسه بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

 

وتغادر بعثة المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس مباراة دور ال16 في بطولة الأمم الأفريقية متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب في الرابعة من عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا