الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 27 / 1 / 2022

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 27 / 1 / 2022، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، سموحة يُسقط الأهلي بثلاثية ويُطيح به من كأس رابطة الأندية، ورسميا.. المنتخب يعلن إصابة محمد الشناوى فى العضلة الخلفية بعد خضوعه لفحوصات جديدة.

سموحة يُسقط الأهلي بثلاثية ويُطيح به من كأس رابطة الأندية

فاز فريق سموحة على الأهلي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس،علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

202201270721462146.jpg

منتخب مصر يكشف سبب تقديم موعد مباراة المغرب وإقامتها فى الخامسة مساء

كشف مسئولو منتخب مصر ، سبب قرار اللجنة المنظمة لأمم افريقيا بالكاميرون ، بتبكير موعد مباراة مصر والمغرب فى دور الـ8 لمدة ساعة لتقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل بدلا من السادسة.

2b1ee03028.jpg

تعادل الجونة والبنك الأهلى 1/1 فى كأس الرابطة

انتهت مباراة البنك الأهلى والجزيرة التى جمعت الفريقين فى الجولة الرابعة ضمن مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة ، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

461ec58fa8.jpg

الإسماعيلي يتعادل مع المقاولون سلبياً فى كأس الرابطة

تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره المقاولون العرب بدون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

5b60019cf7.jpg

رسميا.. المنتخب يعلن إصابة محمد الشناوى فى العضلة الخلفية بعد خضوعه لفحوصات جديدة

أثبتت الفحوصات التى خضع لها محمد الشناوي صحة تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا ، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي اجهاد في العضلة الضامة.

ebb6a3e022.jpg

جلسة مرتقبة بين وكيلة موسيماني ومدير تعاقدات الأهلي لحسم ملف التجديد

تترقب موييرا تلاجالي زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ووكيلة أعمال عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لوضع الرتوش النهائية على ملف تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي قبل سفر الفريق الأحمر إلى الإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

92d3fbe1f7.jpg

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا فى كأس الرابطة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة والتي ستقام غدا في الخامسة مساء بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

30a594c02e.jpg

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا