الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الشعباني يدرس فيوتشر بالفيديو قبل موقعة الأربعاء فى كأس الرابطة

يعكف الجهاز الفني للنادى المصرى، بقيادة معين الشعباني مدرب الفريق، على مراجعة المباريات الثلاث التى خاضها فيوتشر فى كأس رابطة الأندية المصرية، وآخرها أمام مصر المقاصة، والتى انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف ليتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، عقب الفوز على إيسترن كومباني ثم بيراميدز وأخيراً المقاصة.

ويسعى الجهاز الفني للمصرى لمعرفة مواطن القوة والضعف في فيوتشر وذلك قبل اللقاء المرتقب الذى يجمع المصرى وفيوتشر الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة بكأس رابطة الأندية المصرية.

من جهته، أكد عاطف مبروك، نائب رئيس اللحنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري، والمشرف على الفريق الأول للكرة بالنادى، أن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية قام مؤخرًا بإقرار اللائحة الجديدة للفريق سواء المتعلقة منها بالمسابقات المحلية أو المتعلقة بمشاركة الفريق في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، مشيرًا أن لاعبي الفريق قد قاموا بالفعل بالتوقيع على اللائحة الجديدة وهو ما أدى بالفعل لحصول اللاعبين على كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

 

وأضاف عاطف مبروك، أن مجلس إدارة النادي المصري قام أيضًا بصرف المستحقات المتأخرة للجهاز الفني للفريق سعيًا منه لتوفير جو من الهدوء داخل الفريق.

 

وأكد عاطف مبروك أن مجلس إدارة النادي المصري لا يألو جهدا في سبيل إرساء الاستقرار داخل القلعة الخضراء  منذ تكليفه بمهام عمله داخل النادي قبل نحو أسبوعين، مشيرًا أن مجلس الإدارة قام أمس بصرف رواتب العاملين بالنادى حتى الشهر المنقضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا