رياضة / عكاظ

الوحدة يسابق الزمن لاستخراج «الكفاءة» في «الشتوية»

أبلغت «عكاظ» مصادر مقربة من نادي الوحدة أن إدارة سلطان أزهر بصدد صرف 13 مليوناً الأسبوع الحالي رواتب للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية سعياً للتخلص من الديون التي حرمت النادي من تسجيل لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هناك محاولات جارية من قبل الإدارة الوحداوية لتوفير خمسة ملايين ليتم إغلاق المديونية بالكامل، والبدء في تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لأنه في حال إتمام الإدارة إجراءات قيد اللاعبين في «الشتوية» سيحدث هذا الأمر نقلة فنية تعيد «الفرسان» إلى صدارة الدوري، وحسم أمر الصعود لدوري الكبار قبل نهاية الموسم الحالي.

ميدانياً، طالب المدرب الحبيب رمضان جميع اللاعبين بتحقيق الفوز في مواجهة العروبة غداً (الأربعاء) في الجوف ضمن الجولة (18) من دوري الدرجة الأولى، وذلك من أجل الوصول إلى النقطة (30) لتقليص الفارق النقطي بين الوحدة وفرق (الخليج، والعدالة، وأحد) مع قرب نهاية الدور الأول من الدوري، إذ تنتظر الفرسان مهمة سهلة (الثلاثاء) القادم في الشرائع أمام الدرعية ضمن الجولة (19) في الدوري، ويحتل الفريق الوحداوي المركز الرابع مكرر مع الساحل بـ27 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا