رياضة / عكاظ

المالكي يقترب من التجديد لـ«العميد»

دخل النجم الاتحادي عبدالإله المالكي فترة الستة أشهر (الحرة) مع بداية فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت (الأحد) الماضي وتستمر حتى 30 من شهر يناير الجاري. وأكد لـ«عكاظ» مصدر اتحادي أن الإدارة تسعى لحسم أمر تجديد عقد اللاعب الذي يشكل إحدى الركائز الأساسية في الفريق الكروي منذ انضمامه لصفوف العميد في مطلع شهر يوليو من العام 2019، وتهدف إدارة العميد لحسم ملف التجديد مع اللاعب من أجل دعم استقرار الفريق الكروي وضرورة تركيز المالكي على تقديم أفضل المستويات الفنية والمساهمة مع زملائه في المنافسة على تحقيق بطولتي كأس الملك، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانب آخر، يسعى المدرب كونترا لاختيار البديلين المناسبين للمدافع أحمد حجازي الذي انضم لمنتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق (الأحد) القادم، واللاعب عبدالرحمن العبود الموقوف بداعي حصوله على 4 إنذارات في الدوري، إذ سيجري المدرب الاتحادي مناورة كروية سيعمد من خلالها إلى اختيار العناصر الأساسية التي ستخوض مباراة الفيحاء (الجمعة) القادمة بجدة، ضمن مباريات الجولة (16) في دوري المحترفين، إذ يتربع العميد على الصدارة برصيد (32) نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا