رياضة / عكاظ

مواجهة «برتغالية» في «السوبر»

تشهد مباراة كأس السوبر السعودي التي ستجمع بطل كأس الملك فريق الفيصلي، وبطل الدوري فريق الهلال بعد غد (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تجدد المواجهة «البرتغالية» بين مدرب الزعيم جارديم، ومدرب عنابي سدير راموس، إذ نجح جارديم في تحقيق الانتصار في مباراة الدوري 3/‏2، وستكون مباراة «السوبر» بمثابة تحقيق لقب محلي لأحد الفريقين فمن سيكسب كأس السوبر؟

من جانب آخر، تنفس مدرب فريق الهلال جارديم الصعداء عقب اكتمال عناصر الفريق الكروي الفنية بمشاركة الثنائي الكابتن سلمان الفرج، والمدافع هيون في التدريبات الجماعية استعداداً لمباراة «السوبر».

ويسعى المدرب الهلالي لتحقيق كأس السوبر كثاني البطولات مع الزعيم بعد أن حصد لقب دوري أبطال آسيا في شهر نوفمبر الماضي، وقاد الزعيم لمونديال أندية العالم القادمة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبدأ المدرب جارديم في تجهيز الكتيبة الزرقاء لكأس «السوبر» بداية من الأسبوع الحالي، بالعمل على معالجة السلبيات الفنية التي حدثت في لقاء الفيصلي في الدوري، وأسهمت تلك المباراة في كشف نقاط الضعف في فريق الفيصلي الذي سيواجه الزعيم في مباراة كأس السوبر، وطالب مدرب الأزرق لاعبيه بمضاعفة الجهود الفنية من أجل تحقيق لقب «السوبر» وإسعاد محبي الزعيم.

في المقابل شرع مدرب فريق الفيصلي راموس في تجهيز فريقه لمباراة السوبر أمام الهلال، من خلال العمل على تلافي الأخطاء الفنية التي أسهمت في خسارة فريقه لمباراة الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح مدرب «عنابي سدير» لتحقيق لقب «السوبر» وحصد اللقب المحلي، ويواصل الفيصلي تحضيراته لمباراة السوبر، بتكثيف العمل الفني من أجل حصد اللقب المحلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا