رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 3 يناير 2022

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 3 يناير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها رابطة الأندية تمنح الفائز بكأس الرابطة 1.5 مليون جنيه والوصيف مليوناً، كهربا يوقع لـ"هاتاى" مقابل 3.5 مليون دولار ويسافر لتركيا الأسبوع المقبل.

كهربا يوقع لـ"هاتاى" مقابل 3.5 مليون دولار ويسافر لتركيا الأسبوع المقبل

كشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى وقع لفريق هاتاى التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار، ووضع النادى التركى بنداً فى العقد يتيح له شراء اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، ومن المقرر أن يغادر كهربا لتركيا للانتظام فى تدريبات فريقه الجديد بداية من الأسبوع المقبل، وتحرص الإدارة القانونية بالنادى الأهلى فى هذه الآونة على مراجعة عقود اللاعب قبل اعتمادها رسمياً.

رابطة الأندية تمنح الفائز بكأس الرابطة 1.5 مليون جنيه والوصيف مليوناً

أعلنت رابطة الأندية المحترفة منح الفائز بكأس الرابطة جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون جنيه، فيما يحصد الوصيف مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث نصف مليون جنيه، ويحصل صاحب الرابع على ربع مليون جنيه، فيما يحصل كل فريق يشارك فى كأس الرابطة على جائزة قدرها 100 ألف جنيه.

تشنج مفاجئ سبب حجز حسام عاشور فى المستشفى

تسببت حالة تشنج مفاجئ تعرض لها حسام عاشور، لاعب وسط الاتحاد السكندري، فى نقله إلى المستشفى مساء أمس، الأحد، وخضع اللاعب لعدد من الفحوصات الطبية لمعرفة سبب تعرضه لتلك الحالة.

رغم التفوق الكبير الذى أظهره النجوم المصريون فى لعبة الاسكواش، والتطور الملحوظ الذى شهدته السنوات الأخيرة، واتساع قاعدة ممارسة اللعبة بين الناشئين فى ظل سيطرة مصر على معظم الألقاب وكذلك على صدارة التصنيف العالمي، باتت الهيمنة المصرية على اللعبة فى خطر مع تطور الدول الأخرى أيضاً ودخولها مجال المنافسة.

محمد صلاح وتريزيجيه يصلان مطار القاهرة للانضمام للمنتخب

وصل مطار القاهرة الدولي، مهاجم منتخب مصر نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ويرافقه أيضا محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر وفريق أستون فيلا الإنجليزي، استعدادا للانضمام لصفوف منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

 

مشروع الهدف يستضيف انتخابات اتحاد الكرة الأربعاء

يستضيف مشروع الهدف بـ6 أكتوبر انتخابات اتحاد الكرة المقرر لها الأربعاء المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة حتى نهاية 2024، وتحديدًا بعد انتهاء أولمبياد باريس المقرر لها يوليو وأغسطس من نفس العام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا