رياضة / اليوم السابع

لاعبو الاتحاد يتوجهون لزيارة حسام عاشور بعد احتجازه فى المستشفى

حرص لاعبو الاتحاد السكندري، على الاطمئنان على زميلهم حسام عاشور لاعب وسط الفريق، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

وخضع حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندري، لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية مساء أمس، الأحد، دخل على أثرها إلى المستشفى، وحرص الجهاز الطبي لفريق الاتحاد على الاطمئان على حالة اللاعب والتأكد من سلامته.

كما حرص مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على الاتصال باللاعب للاطمئنان على حالته خلال الساعات الأخيرة.

وكان عاشور قد عاد إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق خلال ديسمبر الماضي، وذلك بعد فترة غياب طويلة امتدت لنحو 7 أشهر، وذلك عقبتعرضه لإصابة القطع في الرباط الصليبي.

ونفى عاشور، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، الأنباء التي تداولت مؤخرا عن اعتزاله كرة القدم، مؤكدا أنه ما زال قادرا على العطاء في الملاعب ولم يقرر الاعتزال بعد.

ويعتبر عاشور اللاعب الرابع من الاتحاد السكندرى الذى يتعرض لقطع فى الرباط الصليبى، فى أقل من عام، بعد كل من: محمد أنور، كريم ممدوح، وكريم الديب.

ويصادف حسام عاشور سوء حظ مع الفريق فلم يشارك كثيرا فى المباريات، وعندما عاد إلى "فورمة" المباريات القوية تم إيقافه؛ لحصوله على ثلاثة إنذارات، ثم عاد وشارك فى مباراة المصري، وتمت إصابته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا