رياضة / اليوم السابع

بيراميدز يجس نبض فرجانى ساسي قبل التفاوض مع الدحيل القطرى لضمه

دخل الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الدحيل القطرى، حسابات فريق بيراميدز من أجل تدعيم خط وسط الفريق، حيث قام مسئولو بيراميدز بمحاولات جس نبض اللاعب حول إمكانية العودة إلى مصر وارتداء قميص الفريق السماوى.

وقدم بيراميدز عرضًا شفهيا لفرجانى ساسى، بحيث إذا أبدى اللاعب موافقته وترحيبه بالعرض يقوم المسئولون بالتفاوض مع ناديه "الدحيل القطرى" لحسم الصفقة بشكل رسمى.

وتتردد أنباء فى الفترة الحالية حول رغبة فرجانى ساسى فى الرحيل عن الدحيل القطرى، لاسيما أن اللاعب سبق وصرح بأنه سيعود إلى مصر قريبًا.

فى الوقت ذاته كان أمير مرتضى منصور المشرف العام علي فريق الكرة بنادى الزمالك، قال إن فرجاني ساسي لاعب مهم للغاية، وبذل مجهودا كبيرا عندما كان يتواجد مع الفريق. وقال أمير، "أتواصل مع فرجاني ساسي هو لاعب مفيد وإذا كانت عودته ستفيد الزمالك هيرجع، وفرجاني ساسي رحل عن الزمالك بسبب الطريقة، وتم إرسال إنذارات إلى منزله، لذلك رحل، ويمتلك رصيدا كبيرا مع الزمالك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا